____________________________________________________________________________
تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Super Mario 2014

صور من لعبة ماريو Super Mario 2014

نبذة عن لعبة سوبر ماريو

هل تبحث عن المتعة والمغامرة؟ هل تبحث عن التشويق والإثارة؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث لعبة سوبر ماريو 2014 والتي ستتعرف عليها أكثر خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة سوبر ماريو Super Mario الجديدة واحدة من أجمل الألعاب المجانية للكمبيوتر التي تتمتع بنوع من الإثارة والتشويق والمغامرة، تتميز لعبة سوبر ماريو بواجهة بسيطة وسهلة التعامل والاستخدام، مهمتك في هذه اللعبة هي محاولة الوصول إلى خط النهاية وهو الخط الذي تنتقل فيه من مستوى إلى مستوى آخر أكثر صعوبة، كذلك يجب عليك الحذر من الكائنات الحية الغريبة الموجودة في الشاشة مثل الدجاجة والضفدع والنبات السام الذي يخرج من الآبار، يمكنك الانتقال إلى مستوى آخر والبدء في تحدي آخر وقتل كائنات أكثر، لعبة سوبر ماريو Super Mario خفيفة الحجم ولا تستهلك موارد الجهاز وما تتميز به اللعبة أنها من إنتاج شركة جيم توب، كما أن اللعبة متوافقة مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنها لعبة رائعة وممتعة احصل عليها الآن.

________
العاب ماريو, تنزيل العاب كمبيوتر, تحميل لعبة ماريو, لعبة رجل القنابل, لعبة سوبر ماريو, تنزيل سوبر ماريو كاملة, شرح, لعبة ماريو اخر اصدار, download, super mario, free games, supermario 2014
____________________________________________________________________________

هناك تعليق واحد:

  1. لعبة سوبر ماريو من اجمل الالعاب في عالم الكمبيوتر مشكورين على الجهد

    ردحذف

لك حرية التعبير ولكن تذكر قوله تعالى : "وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "