____________________________________________________________________________
تحميل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مجانا Internet Download Manager 2014

صورة وشعار برنامج انترنت داونلود مانجر

نبذة عن برنامج التحميل انترنت داونلود مانجر

هل تبحث عن تحميل آمن وسريع؟ هل ترغب في تحميل الملفات كبيرة الحجم بسرعة عالية؟ هل ترغب في استكمال التحميل في حال حدوث مشكلة ما؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر واحد من اهم وأشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تحميل الملفات من الإنترنت، يتميز برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager بواجهة بسيطة وسهلة في التعامل والاستخدام تمكن مستخدميها من التعامل مع البرنامج بسهولة، يتيح لك البرنامج إمكانية تحميل الملفات والتطبيقات والبرامج والألعاب من الإنترنت بسرعة عالية وبكفاءة ودقة، ويتميز البرنامج بأنه أكثر برامج التحميل أمناً وحماية للملفات حيث أنه مزود بجدار ناري قوي يمنع دخول الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس إلى جهاز الكمبيوتر، ناهيك من أن البرنامج قادر على تحميل الملفات الكبيرة الحجم والتي تحتاج إلى مدة طويلة لتحميلها إلا أن إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager قادر على تحميل مثل هذه الملفات بسرعة عالية وخاصة الألعاب عالية الجودة، ويمكن أن نحصر بعض مزايا برنامج انترنت داونلود مانجر في التالي:
  • سهولة وبساطة التعامل والاستخدام.
  • إمكانية تحميل الملفات كبيرة الحجم.
  • يدعم خاصية استكمال التحميل.
  • يمكنك تحديث روابط التحميل في وقت لاحق.
  • بإمكانك اختيار نوع الملف قبل بدء تحميله.
  • يوفر لك الحماية المتكاملة لجهازك.
 بالإضافة إلى كل المزايا السابقة إلا أن هناك بعض المزايا التي لا يمكن حصرها ولا ننسى أن برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، بالإضافة إلى أنه متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع مكس.


________
إنترنت داونلود مانجر, تنزيل, تحميل, عربي, رابط مباشر, مجانا, شرح, كامل, آخر اصدار, كيفية, download, idm, internet download manager
____________________________________________________________________________

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لك حرية التعبير ولكن تذكر قوله تعالى : "وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "