____________________________________________________________________________
برنامج فوتو اديتور اون لاين لتعديل الصور مجانا Photo Editor Online

صورة لبرنامج التعديل على الصور
نبذة عن برنامج تعديل الصور

هل أنت من عشاق التصميم؟ هل ترغب في ترك بصماتك الخاصة على منتجاتك؟ هل ترغب في مشاركة صورك مع أصدقاءك؟ هل تريد إضافة التعديلات على صورك؟ إذن انت في المكان المناسب حيث برنامج فوتو اديتور اون لاين Photo Editor Online والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج فوتو اديتور اون لاين Photo Editor Online واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في تعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها، يشبه هذا البرنامج في آلية عمله برامج الفوتوشوب إلى حد كبير حيث يسمح لك إمكانية إضافة التعديلات على الصور والكتابة عليها، كما يمكنك من إزالة النمش من الوجه والبثور السوداء، برنامج فوتو اديتور أون لاين Photo Editor Online لا يحتاج إلى عملية تثبت على جهازك فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع الخاص بالبرنامج ومن ثم رفع الصور المراد تعديلها وبعد الانتهاء منها يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر بالصيغة التي ترغب، ومن ثم يمكنك مشاركة الصورة مع أصدقاءك على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي، برنامج فوتو اديتور اونلاين Photo Editor Online سهل وبسيط في التعامل والاستخدام مقارنة ببرامج الفوتوشوب، حقاً إنه برنامج رائع وممتع قم بتجربته الآن.

تنزيل برنامج تحرير الصور فوتو اديتور Photo Editor Online للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

__________
برامج تعديل الصور, تحميل فوتوشوب اون لاين, برنامج فوتو اديتور اون لاين, تنزيل برامج دبلجة الصور, تحميل فوتوشوب عربي, كامل, اخر اصدار, شرح, download, photo editor online, free programs, photoshop 2014 
____________________________________________________________________________

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لك حرية التعبير ولكن تذكر قوله تعالى : "وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "