____________________________________________________________________________
تحميل برنامج ايزي ريكفوري لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EasyRecovery Professional 2014

صورة وشعار برنامج استعادة الملفات المحذوفة

نبذة عن برنامج ايزي ريكفوري

هل قمت بحذف برامج بطريق الخطأ ؟ هل فقدت بعض ملفاتك بعد إنشاء فورمات للجهاز أو القرص الصلب ؟ هل ترغب في استعادة تلك الملفات لجهازك؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج ايزي ريكفوري لاستعادة الملفات المحذوفة والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج ايزي ريكفوري واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في مجال استعادة الملفات المحذوفة، ويتميز برنامج ايزي ريكفوري بواجهة بسيطة ومنظمة تسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج، يمكنك برنامج ايزي ريكفوري من استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر بعد إنشاء فورمات أو ويندوز للجهاز كذلك يعمل البرنامج على استعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ أو بدون قصد وترغب في استردادها للجهاز.

ويعد البديل الأمثل لإصلاح الاقراص الثابته واختبارها ، يمكنك استرجاع كافة الملفات التي تم حفظها في الهارد ديسك منذ أو ليوم تم استخدامه و حتى ساعة الفورمات دون نقص أي ملف مهما كان نوعه أو حجمه ، ليس هذا فحسب فهو برنامج يحتوي على عدة برامج في آن واحد فهو إلى جانب استرجاع الملفات يقوم ايضا باصلاح الملفات المعطوبة كما يقوم ايضا بتحليل الاقراص الثابته وبيان احجام كل مجلد عليه البرنامج قوي جدا وعن تجربة شخصية لعدة سنوات كما يعتبر سهل الاستخدام ولايحتاج إلى أي خبرة وأغلب محلات الصيانة تستخدم هذا البرنامج، مع العلم أن برنامج ايزي ريكفوري متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في التجربة والاستخدام، احصل عليه الآن من موقع مكس.


___________
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة, ايزي ريكفوري, تنزيل, تحميل, داونلود, ايزي ريكفوري عربي, شرح ايزي ريكفوري كامل, ماي ايجي, download, easyrecovery, free programs, easy recovery professional 2014
____________________________________________________________________________

هناك تعليق واحد:

لك حرية التعبير ولكن تذكر قوله تعالى : "وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "